شمس الأصيل
إذا تَراقَصَتِ الحروفُ على السطور ِ،، فإنَّهُ إيقاعُ خافِقِيَ ..!! ِ
معلومات المدون:
الإسم : شمس الأصيل
البلد : لبنان
(اعرض صفحتي)

عن المدونة:
أناحزن استسلم للحياة لتمنحه المزيد ،طفلة تحمل أغنياتها وطفولتها الملونة كطعم الزفرات المختنقة داخل صدرها !

:: راقصات عراقيات(كرديات) في احضان الجنود الامريكيين في العراق



لأاله ألأالله محمد رسول الله ولأحولأولأقـوةألأبـالله
أثارت صور مسيئة للعادات والتقاليد العراقية عن توديع راقصات عراقيات كرديات في حفل ماجن لافراد كتيبة اميركية محمولة جوا تعسكر في مدينة كركوك الشمالية
عائدة الى بلادها ونشرتها صحيفة كردية استياء وامتعاض العراقيين خاصة وان الحفل تم بحضور قادة الفرقة الرابعة للجيش العراقي الجديد في مقر قيادتها بمحافظة صلاح الدين الغربية.
.
.
.
.
.





.
.
.
.

وتقول الصحيفة ( هوال) الكردية التي نشرت تحقيقا مصورا عن حفل التوديع انه "بدأ بالنشيد الوطني الكردي" مضيفة انه كان ساهرا "براقصات عراقيات
من مدينة كركوك وفي مقر الفرقة الرابعة وعلى اجمل انغام الموسقى الكردية والعربية والدبكات الشعبية لترفيه قوات الاحتلال من جنود وضباط الفرقة 101
الاميركية المنقولة جوا وبحضور قادة الفرقة الرابعة للجيش العراقي في مقر قيادتها بمدينة تكريت عاصمة محافظة صلاح الدين" .
واضافت ان الحفل "الماجن" اقيم بحضور قائد الفرقة كاكة عبد العزيز المفتي ونائبه جواد نبيل كاظم وبحضور العميد الركن حازم العزاوي. واضافت الصحيفة
التي ترجمت تحقيقها مواقع عراقية على الانترنيت انه قبل الكلمات والتهاني بمناسبة انتهاء خدمة جنود الفرقة101 المارينز المحمولة جوا وفي مقر الفرقة
الرابعة فيتكريت وفي احد قصور الرئيسالشهيد بأذن الله العراقي الراحل صدام حسين ان الحفل الترفيهي للجنود المغادرين من العراق "قد بدأ بالسلام الوطني الكردي
وفي بهو ذالك القصر حيث استمتع قادة الفرقة بحفل ساهر وممتع للجنود" .
ونقلت خبر الحفل على الصفحة الاولى وتفاصيله على الخامسة في جريدة (هوال الكردية) رشيم ابراهيم التي اكدت فيما بعد ان هذا التحقيق "جعل مبيعات
الجريدة تزداد الى اضعاف العدد المعتاد بيعه " .
واشارت الى ان الفرقة الرابعة العراقية مسؤولة عن امن محافظة صلاح الدين وكركوك والسليمانية .. وقد اقيم الحفل مؤخرا قي قصر صدام حسين
في تكريت وهو مقر الفرقة حيث وتم خلاله استضافة راقصات بتكليف من قائد الفرقة .



0
0
نقلته لكم لأنه هالني ما رأيت من حال نساء عربيات مسلمات
تنتهك أعراضهن أمام مرئى العالم .. ولا حياة لمسلم غيور !!

0
0
شمس الأصيل

(13) تعليقات


Add a Comment

اضيف في 20 اكتوبر, 2007 10:23 ص , من قبل hboooob999
من المملكة العربية السعودية

شمس الأصيل


مشكوره على النقل


والله يرحم حال الأمه الاسلاميه


اذا الحل وصل الى كذا


حبووووب


اضيف في 20 اكتوبر, 2007 07:11 م , من قبل sholash
من مصر

أوكية سيدتى
من كلامك راقصات
اى لا دين لهم فعلا دادى جدا هذا لا نقوم باللوم عليهم
اذا وجدنا امريكى مستعمر يعذب طفل مثلا عادى جدا لانة مستعمر الادهى والامر سيدتى ان نرى عربى مسلم فى اى سجن يفعل اكثر من ذلك بكتير دى فعلا يثور لها العواطف والكيان كلة او نرى جنود عرب مثل ماحدث فى الكويت مزق العراقيون كل العواطف وماتت الاطفال عطشا فى الصحراء لا نلوم الغرب ولكن نبدأ بأنفسنا سيدتى شكرا ليكى تقديم هذا الموضوع ولكن لى منى جزيل الاحترام اخوك خالد
دومتى سيدتى تقدما الى الامام ارجوا زيارة موقعى ممكن


اضيف في 23 اكتوبر, 2007 07:16 م , من قبل mattar65
من المملكة العربية السعودية

الاخت شمس الاصيل

ان من يعفل افعالهم يكون منهم المثل يقول اذا كان رب الاسرة للدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص

وهذه شيمة الحكومة العراقية تقتل في المسلمين صباح مساء وتراقص الامريكان في الليل

دمتي بخير وللحق نقالة

عاشق المطر


اضيف في 02 نوفمبر, 2007 07:10 م , من قبل ndo84

أستاذي الكريم hboooob999

سعيدة بمرورك وجميل تواصلك

ولك تحيتي مقرونه بصادق الدعوات

أختك شمس الأصيل


اضيف في 02 نوفمبر, 2007 07:48 م , من قبل aprheem
من بريطانيا العظمى المملكة المتحدة

عزيزتي بنت لبنان الراقصات معروفات غجريات وهم باعو شرفهم من زمان لاكن الي باع العراق الى اميركا وايران ايضا عراقيون ويندعون الوطنيه والشرف لمن المشتكى الى الله ولا حياة لمن تنادي شكرا اليك
ابراهيم الهاشمي


اضيف في 14 ديسمبر, 2007 04:48 م , من قبل baghad
من العراق

اخي العزيز الامريكان جاو من السويس وبنت الي نشرت صورتها ليس كردية و زعماء العرب جابوا الامريكان وليس الاكراد و قائد دولة عربية هو سيد جلال وهو كردي هههههههههه


اضيف في 17 يونيو, 2008 09:09 ص , من قبل taban93
من بريطانيا العظمى المملكة المتحدة

أنا ككردية أخجل من نفسي بأني كردية..


اضيف في 17 يونيو, 2008 09:11 ص , من قبل taban93
من بريطانيا العظمى المملكة المتحدة

أنا ككردية أخجل من نفسي بأني كردية..


اضيف في 11 يوليو, 2009 11:41 ص , من قبل payamha
من Satellite Provider


السلام عليكم اخوتي في الله
قال الرسول (ص) اذا تحدث احدكم فليقل خيرا او ليصمت
اخواني واخواتي نأسف على حقد الدفين للبعض على الشعب الكردي ومحاولة تشوية صورته امام من لايعلم بما حل بهذا الشعب المسكين بالله عليكم نفترض ان هذه الصورة لعاهرة كردية(مثل عاهرات لبنان ومصر وسوريا وووووو) فهل يقاس شعب تعدداه في العراق 5 ملاين وفي تركيا 17مليون وفي ايران 8 ملاين وفي روسيا 1 مليون وفي سوريا 2 مليون على هذه العاهرة؟؟؟!!! مالكم كيف تحكمون الم ترقص فتيات لبنان ومصر الكنانة والمملكة الهاشمية والسعودية والكويت والقطر والبحرين (سابع دولة في الترتيب العالم للفساد) والامارات وغيرها من الدول العربية ولازالت ترقص في احضانهم؟؟؟!!!! الم يبيع العرب فلسطين الى اليهود الا يوجد حاليا من العرب من يعملون ضد العرب والاسلام لصالح اسرائيل وامركا؟؟!! كل مافعله النظام العراقي بالاكراد من قتل خمسة الالاف نفس بالاسلحة الكمياوية وقتل 182 الف نفس كردي بعمليات سميت بالانفال وقتل 8 الف كردي من البارزانين والعدد لا اظن يقل عن ذلك من بقية افراد الشعب وقتل الشعب الكويتي واحتل الكويت وهلك الحرث والنسل فيها وجلب عليها الدمار وكان سببا في جلب الامريكان الى المنطقة واجهاض القضية الفلسطينية . ان كنتم لاتصدقون بما يقوله الاكراد فعليكم ان تصدقوا بالعرب انفسهم عما فعله العراق في الكويت. لماذا لايقول احد ان صلاح الدين الايوبي كان كرديا الذي حرر القدس وسلمه العرب للروم. لاتدفعوا الجهال من الشعب الكردي المسلم ان يتخذ نظرة غير جيدة عن العرب وينعكس ذلك على اسلامهم فانتم بمساندتكم النظام الشابق وشراكته في قتلهم كان سببا في دفع الكرديات الى احضان الامريكان وانتم مسؤولون امام الله عن ذلك اخوكم الكردي المسلم ومجروح عما حل بالامة الاسلامية اكثر منكم. تقبلوا اعتذاري عن شدتي فانا مجروح مرتين مرة لما حل بالاكراد ومرة لما يحل بالامة الاسلامية. والى الالتزام بالاسلام والجهاد لتحرير القدس والاقصى والعراق.(عندما نتمسك بالاسلام فان القومية تذوب فيه وتكون الكرديات اخواتكم في الدين واذا رضيتم ان تتكلموا على اخواتكم فهذا شأنكم) تحياتي واعتذاري.


اضيف في 13 يوليو, 2009 11:11 ص , من قبل payamha
من Satellite Provider

انا اتشرف بكوني كردياً وانا من احفاد صلاح الدين الذي حرر القدس وان شاء الله سيكون لنا الشرف مرة احرى ان نحرر القدس لان العرب نائمون في ظل القومية العربية ونسوا الاسلام قال احد الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم اجمعين "كنا اذلة فاعزنا الله باالاسلام" فقد ترك العرب الاسلام واسظلوا بالقومية والعروبة فاذلهم الله على الغرب والكفرة والمشركين فعزتنا جميعا عرب واكراد وافغان وعجم باالاسلام. واخيراً انتي يا taban93 لماذا تخجلين كونكي كردية؟ بعدج زعطوطة مو مال ان تتكلمين انتي اخجلي من لبسكي يازعطوطة يازعطوطة يازعطوطة. فانتي والراقصة في الصورة ترتديان نفس الملابس لربما هي
خجلت منك. اتركي الانترنت والا انكي سوف تنجرين الى هاوية الضياع وتفسدين اخلاقكي ان كنتي تمتلكينها.


اضيف في 01 اغسطس, 2009 06:55 م , من قبل كوردستان قلبي

يا اختي الكريمة انتي من اين أتيتي
بهذا الصور و الشيئ معروف طبعاً من موقع المفسدين
و ثانياً الصورة لخجريه من بغداد يعني كيولي
ولكن السبب نشركِ لي هذا الصور هو كرهكم
لي الكورد وفتراء الأكاذيب كافكم كرهاً لنا
يا عرب انتي لو كنتِ مسلمة حقاً ماكنتِ تكذبين وتذكرين احاديث الرسول الكريم في هكذا
موضوع تافه ولايمثل الا اكذيب اه منك كفاكم
كذب كذب الى متى اه اه


اضيف في 09 سبتمبر, 2009 03:08 م , من قبل نيان

اتشرف بكوني كرردية واذا كان هذا الشي جديدا على بنات الاكراد فهذا قديم جدا بنسبة لبنات عرب ومعروفين بيه


اضيف في 12 ديسمبر, 2009 10:00 ص , من قبل payamha
من Satellite Provider

كوردينه بيخوشحالم به ناسينتان وه به ركريكردنتان له كورد وكوردستان
payamha




Add a Comment

<<Home